اهلا بكم بمنتدبات همس احب
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيدة : جنون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر المشعل



عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: السيدة : جنون   السبت أغسطس 02, 2008 4:44 am

كل ماسيهدر هنا اهداء لقليلة الادب
السيدة : جنون../ ولي

..



(1)
الاصابع : فم أخر
لايشبهك




(2)

مشكلتنا
لاجينا نحب
ابتسم / فينا
كذب



(3)
كل أنثى ظنت أن سرير الشهوة هو من يملك الرجل ؟
هي بالفعل أنثى غبية .



(4)
الحزن : لاشفت كل عمرك.. ضاع
بيدين الاماني



(5)

الموت : عندما تكتشف بالاخير ان كل همك
ذهب لانثى ...(لاتستحق)



(6)
المشكلة : لاكنت تبيه ويبيك
وبالاخر مايجيك .



(7)

الاحساس: مدخل الناس


(Cool
ياقلني :
يوم حلمي يكسر اهدابي


(9)
الانثى العظيمة :
لايستحق دمعها احد

(10)
الموسيقى :
حياة كل انسان يحلم

(11)
المثل قال :
خلك (حمار) تسلم من مخاليب الذيابة


(12)

أجمل الحب عندما تلد الانثى
يوم ميلادك


(13)

وكل عام وأنا بخير00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفارس الهاشمي
صاحب الموقع


صاحب الموقع
avatar

عدد الرسائل : 2246
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيدة : جنون   السبت أغسطس 02, 2008 6:56 am

ناااااااااااااااصر كتبت وبدعت 00الف شكر على هيك 00حظوور رائع 00جميل 00يسلمووووووو بااااااارك الله خير00[center][i][u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lofoo.mam9.com
ترانيم الفجر
مشرفة ابداعات شعرية
مشرفة ابداعات شعرية
avatar

عدد الرسائل : 590
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيدة : جنون   السبت أغسطس 02, 2008 10:46 am

يسلموووووووووووووو
اسلوب راااائع وعبارات جميله
دمت ودام قلمك .. تقبل مروري
تحياااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الصمت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيدة : جنون   السبت أغسطس 02, 2008 4:18 pm

(9)
الانثى العظيمة :
لايستحق دمعها احد


اعجبتني كثير يعطيك العافيه
دمت بخيررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو تركي
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 482
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيدة : جنون   السبت أغسطس 02, 2008 6:21 pm

يسلمووووووووووووووووووو بااااارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الرحيل
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 261
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيدة : جنون   السبت أغسطس 02, 2008 10:08 pm

الانثى العظيمة :
لايستحق دمعها احد


يسلمو بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المهند
عضو لامثيل له
عضو لامثيل له


عدد الرسائل : 232
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيدة : جنون   الأحد أغسطس 03, 2008 4:06 am

يسلموووووووووووووووووووو بااااارك فيك 00موضووووووووع جميل00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السيدة : جنون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الحب :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: